ولاد البلد

10.5 مليون جنيه لتحسين جودة المياه بقرية بني عدي

10.5 مليون جنيه لتحسين جودة المياه بقرية بني عدي جانب من جلسة توقيع البروتوكول مصدر الصورة- شركة المياه

وقعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد بروتوكول تعاون مع مؤسسة مصر الخير، لتنفيذ مشروع تحسين جودة المياه بقرية بني عدي.

وقالت أمل جميل، المتحدث الإعلامي باسم الشركة، في بيان صحفي، إن بروتوكول التعاون جاء بعد تمويل مُقدم من العبد للاستثمار والتصنيع وتجارة الحلوى، لتنفيذ مشروع تحسين جودة مياه الشرب بقرية بني عدى بمركز منفلوط.

وتابعت أنه تم اعتماد مبلغ 10.5 مليون جنيه من قِبل مؤسسة مصر الخير، بتمويل من شركة العبد للاستثمار والتصنيع وتجارة الحلوى، لتحسين ضغوط مياه الشرب وتحسين جودتها إلى أفضل المواصفات، وإنشاء 2 بئر جوفي، وإحلال وتجديد الشبكات المتهالكة بأقطار 4، 6، 12 بوصة، وفقا للموازنة المالية المعتمدة.

وأكد المهندس محمد صلاح الدين، رئيس مجلس إدارة شركة المياه، أن الإنجازات التي سبق إتمامها بقطاع مياه الشرب تحت رعاية مؤسسة مصر الخير في شكل إعمار وتنمية القرى الأكثر احتياجا، إثبات عملي لنجاح التعاون المشترك بين مؤسسة مصر الخير وبين شركة مياه أسيوط، وهو تعاون يجنى ثماره أكثر من 12 ألف مواطن من أبناء أسيوط.

وأوضح صلاح أن التعاون ما زال مستمرا، لإتمام تنفيذ مشروع تحسين جودة مياه الشرب بقرية بني عدي بمركز منفلوط، الذي يجنى ثماره المرجوة 50 ألف مواطن بقرية بني عدي.

الوسوم