ولاد البلد

محافظ أسيوط: إزالة دور مخالف أعلى عقار بشارع خالد بن الوليد

محافظ أسيوط: إزالة دور مخالف أعلى عقار بشارع خالد بن الوليد إزالة عقار مخالف بحي شرق

قال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، إن الأجهزة التنفيذية بحي شرق مدينة أسيوط نفذت إزالة دور مخالف أثناء تشييده بأحد العقارات لمخالفته اللوائح والقوانين المنظمة لعملية البناء، وذلك في إطار خطة المحافظة للتصدي والقضاء على ظاهرة البناء المخالف، منوهًا بأنه لا تهاون مع المخالفين والمتعدين على حقوق المواطنين.

دور مخالف

شدد محافظ أسيوط، على جميع رؤساء المراكز والأحياء برصد حالات التعدي ومخالفات البناء وإزالتها فورا واستمرار فرض هيبة الدولة وسيادتها بمحاربة الفساد وردع المخالفين وصون حقوقها وأرواح مواطنيها وإزالة كافة الإشغالات والتعديات والمخالفات لإعادة الوجه الحضاري للمحافظة.

مصادرة

فيما أوضح محمد حلمي رئيس حي شرق مدينة أسيوط، أن حملة من نواب ومساعدي رئيس الحي ومهندسي الإدارة الهندسية وعمال ومعدات الحملة الميكانيكية بالحي قامت بإزالة فورية لدور مخالف بأحد العقارات بشارع خالد بن الوليد المتفرع من الجمهورية، حيث تم إزالة الشدات الخشبية ومصادرة مواد البناء لما يمثله بناء الدور المخالف من خطورة على سلامة العقار والعقارات المجاورة.

استمرار

أكد رئيس الحي، أن حملات إزالة التعديات مستمرة ليلًا ونهارًا، محذرًا أنه لا تهاون في تطبيق القانون ولن نسمح بتلك الأعمال المخالفة وسيتم إزالة أي تعدي في مهده وقبل حدوث أي تطور واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد محاولات البناء المخالفة بدون ترخيص.

الوسوم